كاتب الدولة لدى وزير الداخلية: بعد انتهاء مخاطر الثلوج، هذه هي الخطوة التالية…

أكد كاتب الدولة المكلف بالشؤون الجهوية والمحلية لدى وزير الداخلية عبد الرزاق بن خليفة أنّ موجة الثلوج التي اجتاحت ولايات الشمال الغربي وتسببت في عزل عدد من المناطق قد انتهت.

وأفاد بن خليفة، في حوار له مع صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم السبت 3 جانفي 2015، بأن الهياكل المختصة انطلقت في إعداد العدة للمرحلة القادمة وتفادي ما قد يحصل من إمكانية فيضان السدود وتهديدها للمناطق العمرانية، مشيرا إلى تواجد كمّ هام من المساعدات الاجتماعية اللازمة في الجهات المنكوبة بفعل تساقط الثلوج، سيتم تقديمها للمستحقين. 

كما بيّن المتحدث أنّ أنواع التدخل خلال الفترة الماضية لفك عزلة المناطق المتضررة كانت على مستويات مختلفة، منها فتح الطرقات واستعمال المعدات الثقيلة، لافتا إلى أنّ القدرة على التعامل مع موجة البرد كانت عالية وعالية جدا مقارنة بسنة 2012، وأنّ الإمكانيات المتوفرة كانت أفضل بكثير، في إشارة إلى الاقتناءات الجديدة التي قامت بها وزارة التجهيز.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.