قيّم عام يعتدي بالعنف على تلميذة و وليّها بجندوبة

علمت حقائق أون لاين أن احدى التلميذات بمدرسة اعدادية بغار الدماء تعرضت صباح اليوم الثلاثاء 7 جانفي 2013 الى اعتداء بالعنف من قبل القيّم العام الداخلي لهذه المؤسسة الذي رفض تمكينها من بطاقة دخول لاستئناف دراستها بعد أن تغيّبت أمس عن الدراسة وتحوّلت للمستشفى للتداوي باعتبارها مريضة بحالة ضيق تنفّس. ورغم ادلائها للقيّم العام بشهادة طبية فإنه رفض قبولها إلا بوجود وليّها رغم أن هذه التلميذة التي تبلغ من العمر 11 سنة كانت مرفوقة بأمّها .

وأثناء الحوار معها تعرّض لها بالعنف ممّا تسبّب لها في حالة انهيار ليتمّ نقلها الى المستشفى في حالة انهيار نفساني . و قد عبّرت التلميذة عن رفضها مواصلة دراستها وفي الاثناء تحوّل والدها الى مكتب القيّم العام لمعرفة حقيقة هذا الاشكال ليتعرّض هذا الاخير من جهته إلى اعتداء بالعنف من القيّم المذكور ليلتجئ الوليّ الى مركز الشرطة بغار الدماء ورفع شكوى ضدّ المعتدي عليه وعلى ابنته والمعروف ، حسب بعضهم ، بصرامته المبالغ فيها ضد التلامذة . وللغرض فتح محضر بحث وتحقيق في هذا الاعتداء العنيف الذي وجّهه القيّم العام للوليّ وابنته التلميذة التي مازالت تعاني الى حد الان من حالة انهيار نفسي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.