قيادي بالجبهة: نعمل لجمع 50 ألف توقيع للمرشح حمة الهمامي..وهو مستعد لاجراء مناظرة مع هؤلاء

يسري اللواتي-



تعكف قيادات الجبهة الشعبية مركزيا وجهويا خلال الأيام الجارية  وقبل انتهاء موعد تقديم الترشحات الخاصة بالانتخابات الرئاسية،الى جمع 50 ألف امضاء لتزكية ترشح الناطق الرسمي حمة الهمامي للاستحقاق الرئاسي، وفق تأكيد عضو المجلس المركزي محسن النابتي.

وقال النابتي لــحقائق أون لاين اليوم السبت، "جمعنا الى حد اليوم حوالي 20 ألف توقيع وهو عدد كاف لتقديم الترشح، لكننا نعمل على جمع 50 ألف توقيع خلال الايام القادمة"، معتبرا أن الحصول على هذا العدد من التوقيعات يحمل عدة رسائل أهمها أن "التونسيين يثقون كثيرا بحمة الهمامي"، وفق قوله.

ووصف المتحدث عملية جمع التوقيعات بأنها عبارة عن استفتاء لثقة التونسيين في مرشح الجبهة، مؤكدا أنه اختار تقديم ترشحه خلال الايام القادمة بعيدا عن الزحمة التي حدثت يوم أمس، وفق تعبيره.

وأفاد بأن الجبهة ستناقش مع عدد من الشخصيات الاعتبارية على غرار المفكرين والناشطين في الحقل الثقافي امكانية دعم مرشحهم، مشددا على أنه مستعد لاجراء أي مناظرة تلفزية مع أي مرشح يكون نظيرا له وصاحب وزن انتخابي محترم.

وتابع بالقول "هناك بعض المترشحين الذين نرى أنه لا فائدة في مناظرتهم".

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.