قوافل قفصة: كل الظروف تعاند سير "القافلة".. وبيسان يرفع الغيابات إلى 6 لاعبين أمام النجم

قبل جولتين من نهاية السباق تتواجد القوافل الرياضية بقفصة في وضعية صعبة للغاية حيث قست الروزنامة على الفريق بأن وضعته خلال آخر جولتين في مواجهتي فريقين يراهنان على المرتبتين الأوليين المؤهلتين لدوري أبطال إفريقيا..

القوافل التي تلاقي يوم غد الخميس المتصدر النجم الرياضي الساحلي ويوم الأحد الترجي الرياضي ستكون محرومة من دعم جماهيرها في اللقاء الختامي أمام نادي باب سويقة بفعل عقوبة "الويكلو" المتأتية عن أحداث مباراة الشبيبة الرياضية القيروانية..

ومع العقوبة وقسوة الروزنامة يواجه الفريق منافسة غير شريفة بما أن شريكه في المركز 13 فريق اتحاد بن قردان يسير لكسب نقاط مواجهته للملعب التونسي دون بذل أي مجهود والسبب انسحاب البقلاوة من سباق البطولة..

ولأن المصائب لا تأتي فرادى فإن مجموعة المدرب قيس اليعقوبي التي ستتحول اليوم إلى سوسة ستكون منقوصة من خدمات عدة لاعبين يتقدمهم الدولي البنيني جاك بيسان الذي تشبث منتخب البنين بخدماته رافضا تسريحه رغم محاولة رئيس الفريق رضا المحمدي مع رئيس الجامعة البنينية "أوغوستين أهوانفويبلا"..

ولن يكون هداف الفريق جاك بيسان جاهزا أيضا في مواجهة الترجي الرياضي لنفس الأسباب وهي ضربة موجعة للفريق في هذا المنعرج الحاسم من سباق تفادي النزول..

يشار إلى أن غيابات القوافل الرياضية بقفصة في سوسة وصلت إلى ستة لاعبين باحتساب بيسان وهم محمد فرانسيس كاي وسليم باشا لأسباب مجهولة ومحمد عمارة لدواعي صحية ومحمد سلامة للإيقاف بسبب الورقة حمراء التي أشهرت في وجهه في مواجهة شبيبة القيروان وفخر الدين قلبي لأسباب تأديبية أيضا لجمعه لثلاثة إنذارات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.