قفصة/ السجن لامرأة استغلت صفة رئيس الحكومة ووكيل جمهورية في عملية تحيّل

يسرى الشيخاوي-

أذنت النيابة العمومية بقفصة بإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق امرأة أصيلة ولاية قفصة من أجل التحيل على مسنّة أصيلة نفس المنطقة، وفق ما أفاد به مصدر قضائي.

وقال ذات المصدر في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 08 فيفري 2017، إن المتّهمة أوهمت المرأة المسنّة بأن رئيس الحكومة يوسف الشاهد سيراسل وكيل الجمهورية بقفصة من أجل أن يفتكّ منزل المتضررة وأرضها.

وأضاف ” المتّهمة ادّعت أيضا، وفق اعترافاتها، أنها على صلة بأحد المقربين من رئاسة الحكومة ورئيس المحكمة الابتدائية بقفصة ووكيل الجمهورية بنفس المحكمة وستطلب منهم التدخّل لفائدة المرأة المسنة”، مشيرا إلى أن المتضرّرة  كانت قد رفعت قضية لدى المحكمة الابتدائية بقفصة من أجل تخاصمها مع جارها بشأن بناء حائط في أرض على ملكها وحكم في القضية لصالحها لكنها لم تكن على علم بالحكم، وهو التفصيل الذي استغلّته المتّهمة، وفق قوله.

وأشار إلى أنّ المتّهمة تسلّمت من المتضرّرة مبلغا قدره 24 ألف دينار وقطعا من المصوغ مقابل إيهامها بأنها ستدفع رشوة لوكيل الجمهورية ورئيس المحكمة الابتدائية بقفصة والمقرب من رئيس الحكومة.

ولفت إلى أنّ المتهمة كانت ستمعن في عملية التحيل إلا أنّ ابن الضحية تفطّن إلى ذلك خلال قدومه من سفره بالخارج وتقدم بشكوى من أجل التحيل.

وتابع بالقول: ” النيابة العمومية كلّفت فريقا  للبحث السري في القضية وتم نصب كمين للمتهمة ومسكها متلبسة إلى جانب توثيق التهمة بالصور والتسجيلات الصوتية”.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.