قضيتان أخلاقيتان تهزان صفاقس

شهدت مدينة صفاقس في الآونة الاخيرة أطوار قضيتين أخلاقيتين فظيعتين تضرر منهما شاب مغربي الجنسية و فتاة في مقتبل العمر وتورّط فيهما أربعة أشخاص تمكنت الوحدات الامنية لإقليم الشرطة بصفاقس من القبض عليهم في وقت وجيز .

القضية الاولى حسب ما اوردته جريدة "الصباح" تفيد بان شابا مغربيا يعمل بالجهة انفرد به ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية واعتدوا عليه بالفاحشة مستغلين اختلال ميزان القوى لفائدتهم ،واثر عملية تمشيط في محيط المكان تمكنت الوحدات الامنية من القبض على ثلاثة شبان في حالة غير طبيعية تبيّن فيما بعد أنهم تحت تأثير مادة مخدّرة .

أما القضية الثانية فتفيد بأن فتاة في بداية العقد الثالث من العمر تقدمت من نقطة أمنية و هي في حالة نفسية وجسدية متدهورة و قدمت اوصاف المشتبه به ، و بانطلاق الابحاث الحينية توصّل الاعوان الى حصر الشبهة في شاب من ذوي السوابق العدلية.و بالقبض عليه واقتياده الى المقر الامني حاول التنصّل من المسؤولية و الانكار ولكن الفتاة أصرّت على اقوالها بعد ان تعرفت عليه ، وقد أحيل بحالة إيقاف على انظار القضاء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.