قريبا – فرحات هنانة في وان مان شو

"يح باني… يح" هو عنوان مسرحية من نوع "الوان مان شو" من تأليف وتمثيل الممثل الكوميدي فرحات هنانة وإخراج منير العرقي بمساعدة الممثل فؤاد ليتيّم. وستعرض هذه المسرحية لأول مرة يوم الجمعة 20 ديسمبر 2013 على الساعة السابعة والنصف مساء بفضاء المسرح البلدي بالعاصمة، حيث أكد فريق العمل أن الهدف من ظهور المسرحية في هذا الوقت هو إخراج الجمهور التونسي من حالة الاحباط الواجمة، وإدخال البسمة التي كادت تنعدم عليه ، وذلك حسب ما جاء في صحيفة الشروق.

وكما هو منتظر سيقدم فرحات هنانة شخصية "المنجي" التي اشتهر بها من خلال دوره في سيت كوم "نسيبتي العزيزة"، لكن تقديم هذا الدور لم يكن لمجرد تكرار شخصية اشتهر بها الممثل، وإنما يهدف فريق العمل إلى إبراز حقيقة أن فرحات هنانة الذي صنع "المنجي" قادر على صناعة شخصيات أخرى أكثر طرافة ومختلفة تمام الاختلاف مع شخصية "المنجي" التي سبق وتعرف إليها الجمهور.

ومن هذا المنطلق سيقدّم فرحات هنانة عديد الأدوار في عرضه وسيظهر لأول مرة في عمل مسرحي كمطرب كما سيظهر موهبته في الرقص، وسيقدّم كذلك شخصيات نسائية ومن فئات عمرية مختلفة، طامحا إلى صناعة الحدث والنجاح بعمله المسرحي الجديد، حسب قوله. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.