قدّم عرضا مفصّلا عن خصائصها ومميزاتها: بسام الوكيل يعلن انطلاق تسويق سيارة “C3 Aircross” الرياضية في تونس

 حقائق أون لاين –

أعلن الرئيس المدير العام لشركة "أوراس أوتو" (Aures Auto) بسام الوكيل، خلال حفل استقبال انتظم الاربعاء 21 نوفمبر 2018، بفضاء "بشيرة آرت سنتر"، عن إنطلاق تسويق سيارة "Citroën C3 Aircross" الرياضية الجديدة في السوق التونسية، والتي تستجيب لحاجيات الحرفاء الباحثين دوما على سيارة مختلفة ومريحة، وفق ما صرّح به الوكيل.

وقدّم الوكيل أمام مجموعة من الصحفيين والمدونين، عرضا متكاملا لمميزات السيارة الجديدة، معتبرا أن المصنّع "سيتروان" وضع فيها كل خبراته سواء على مستوى الشكل أو الفاعلية بسعر يعدّ تفاضليا مقارنة بالجودة ينطلق من 75 ألف دينار ويشمل كافة الأداءات.

وتوقع الوكيل أن يتم اختيار سيارة "Citroën C3 Aircross" كأفضل سيارة لسنة 2018، وأن تمثل "فرس المعركة" لـ"Aures Auto" التي ستواصل خلال هذه السنة والسنة التي تليها، مزيد جلب سيارات جديدة لعلامة "سيتروان"، إذ من المنتظر أن يتم إطلاق الأولى قبل نهاية سنة 2018 والثانية بداية سنة 2019، "لاستكمال مجموعة واسعة من فئة السيارات الرياضية النفعية "SUV"، والتواجد في نطاقات أوسع بشبكة علاقات الأكثر إشعاعا في جميع ولايات الجمهورية من خلال 40 نقطة بيع والتي ينتظر أن تبلغ 48 نقطة بيع أواسط سنة 2019 من أجل تأمين أفضل خدمات ما بعد البيع وضمان عامل القرب أكثر ما يمكن من الحريف".

وتختلف سيارة "Citroën C3 Aircross" خارجيّا بمورفولوجيا فريدة وبإمكانية شخصنة لا مثيل لها تضفي عليها هيئة خاصة ومؤكدة.

أما في الداخل فهي تتمّيز برفاهة مشتقة من برنامج "Citroën Advanced Comfort®" وخاصة في ما يتعلّق بالإيواء والنمطية أو بالإضاءة.

ولأنها مسجّلة في نمط عيش معاصر فإن "C3 Aircross" الجديدة موجودة لتقترح كافة التكنولوجيات التي تسهّل الحياة سواء في المدن أو على الطرقات.

وتؤكد سيارة "SUV compact Citroën C3 Aircross" ديناميكيتها التجارية إذ بيع منها ما لا يقل عن 100000 سيارة منذ إطلاقها في شهر أكتوبر 2017، منها حوالي 70000 بيعت منذ بداية 2018. وهذا الآداء الإيجابي جعل من هذه السيارة ثاني أفضل أنواع سيارات "سيتروان" مبيعا وتأتي مباشرة بعد سيارة "C3" الجديدة.

ويؤكد هذا النجاح الديناميكية التي أثارها هذا المنتج لعلامة "سيتروان" إذ سجّلت المبيعات العالمية لسيارات "سيتروان" خلال السداسي الأول من سنة 2018، نموّا بنسبة 9 بالمائة مقارنة بالسداسي الأول من سنة 2017، وقد بلغ حجم المبيعات رقما قياسيا منذ 7 سنوات.

وقد توّجت هذه النجاحات التجارية في أربع مناسبات: جائزة "Auto Best" وجائزة "Argus"  لسيارات "SUV" الحضرية وجائزة "Voiture Argus 2018" ونهائي جائزة "سيارة السنة 2018".

المواصفات التقنية لسيارة "C3 AIRCROSS" الجديدة:

– المحرّك: Puretech S&S 110 BVA 

– الطول: 4.15 مترا 

– العرض: 1.76 مترا 

– الارتفاع: 1.64 مترا 

– المسافة بين العجلات: 2.60 مترا 

– سعة الصندوق الخلفي: من 410 لترات إلى 520 لترا 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.