قدماء السي أس أس يواجهون بطل العالم 1998: قائمة بـ28 لاعبا.. واقصاء موجع لاسكندر السويح

سيكون ملعب الطيب المهيري يوم غد مسرحا لمباراة تاريخية ستجمع بين قدماء النادي الرياضي الصفاقسي ومنتخب فرنسا 1998 الذي توج بكأس العالم.

المباراة تأتي في ذكرى احتفالية مشتركة بين السي أس أس الذي أطفأ شمعته التسعون بالتوازي مع السوسيوس التي أغلقت سنتها العاشرة منذ انبعاثها.

واختارت لجنة التنظيم إطارا فنيا متكونا من رياض الشرفي وفتحي الدرقاع اللذين وجها الدعوة إلى 28 لاعبا من الذين دافعوا عن ألوان السي أس أس في التسعينات والألفية الجديدة.

وعرفت القائمة التي أعلن عنها الإطار الفني “الشرفي” غياب إسكندر السويح الذي كان نجم الجماهير قبل التحاقه بالترجي الرياضي وهي مظلمة تعرض لها خصوصا أن هناك عديد اللاعبين الذي تمت دعوتهم انتموا إلى أندية منافسة ككريم النفطي وأشرف بن جديدية وأنيس بوجلبان على سبيل المثال وهم الذين لعبوا لفائدة النادي الإفريقي.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين المدعوين للقاء:

خالد فاضل – عبد الكريم بن سالم – زبير السافي – فاتح الغربي – عصام المرداسي – هيكل قمامدية – هشام بن خالد – مراد الرنان – هيثم مرابط – محمد صالح مفتاح – طارق سالم – أنيس الجربي – رشيد بوعزيز – سفيان الفقي – أمير الحاج مسعود – كريم دلهوم – أشرف بن جديدية – أنيس بوجلبان – حافظ الطرابلسي – أنيس عبد القادر بوجلبان – كريم النفطي – عمر بن طاهر – سفيان ساسي – جمال خشارم – حاتم الطرابلسي – سامي الطرابلسي – كريم غربال – بشير بن أحمد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.