قبل مواجهة الغد: مدرب المنتخب الاسباني يشيد بكفاح زملاء عصام تاج

أكد مانولو كاديناس مدرب منتخب إسبانيا لكرة اليد أن الماتادور مستعد لخوض الدور السادس عشر ببطولة كأس العالم بقطر امام تونس بعد اجتياز الدور الأول بصعوبة.

وأوضح كاديناس في تصريحات صحفية "عانينا من صعوبات حقا في المجموعة لعبنا مباريات صعبة لكن المنتخب حاليا متحفز ولديه ثقة ومهيأ نفسيا للمشاركة في الأدوار الحاسمة".

وشدد المدرب على أن أداء المنتخب الإسباني حامل اللقب "في تطور مستمر" بالمونديال بعد تحقيقه خمسة انتصارات متتالية وتصدره للمجموعة الأولى على حساب قطر.

وعن مواجهة تونس التي احتلت المركز الرابع بالمجموعة الثانية تحدث "إنه من نوعية المنتخبات المكافحة مسلح بمدرب متميز وبلاعبين محترفين في أوروبا مستواه مرتفع وهو مميز في اختراقات الأجنحة".

يشار إلى أن المنتخب التونسي قد تأهل بفضل نتائجه في الجولات الثلاث الأخيرة بعد تعادل وانتصارين منحاه بطاقة الدور السادس عشر الذي سيصطدم بنظيره الاسباني في لقاء ستحتضنه غدا قاعة "لوسيل" انطلاقا من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.