قبل مثولها أمام القرجاني/ الصحفية منية العرفاوي تدوّن: سأذهب دون وجل أو خوف مرفوعة الرأس كالعادة..

تمثل اليوم الجمعة 24 مارس 2023 الصحفية بدار الصباح منية العرفاوي، للتحقيق معها بمقرّ الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بإدارة الشرطة العدلية بثكنة القرجاني .

ولم يشر الاستدعاء الذي وجّه إلى الصحفية عن الجهة الشاكية أو سبب قيام الشكوى.

ونشرت العرفاوي تدوينة قالت فيها: 

سبق و مثلت ومن أجل مقالات عديدة وأمام فرق أمنية مختلفة ..ولأني أؤمن بالقانون .. كنت أذهب دائما مرفوعة الرأس دون وجل أو خوف لأني اعرف أني لم أفعل شيئا الا ممارسة مهنتي وبكل ضمير وموضوعية .
وغدا أيضا سأكون حاضرة في القرجاني .. سأذهب دون وجل أو خوف مرفوعة الرأس كالعادة ..  دون حتى أن أعرف تهمتي الخطيرة التي تم تصنيفها جريمة  ..
ربما سأجد نفسي في أحد الاروقة أقف مع مجرمي الحق العام ..لا بأس ..سأدافع عن حقي وحقهم دائما في محاكمة عادلة لا تنال من كرامتهم البشرية ..لا بأس سأمتثل للدعوة .. وسأكون أمام فرقة مكافحة الجرائم  ..لن أضع نفسي أبدا فوق القانون ..واذا كان لأحدهم حق عندي فبيننا القانون ..ولكن القانون المنظم لمهنتي الذي ينسحب على ما أكتبه من مقالات وما أنشره من تدوينات ..فأنا لا أقوم ببراكجات ولا احترف السرقة أو اللصوصية ولم أزهق ارواحا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.