قام بها 13 عضوا: الخنساء بن حراث تكشف عن أهداف الدعوة لاجتماع الهيئة السياسية لنداء تونس

أمل الصامت –

أفادت النائب عن حركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب الخنساء بن حراث، بأن الدعوة التي توجت بها إلى جانب 12 من قيادات الحزب لمديره التنفيذي حافظ قائد السبسي لعقد اجتماع للهيئة السياسية غدا، جاءت بصفتهم اعضاء هيئة سياسية لا نواب الكتلة البرلمانية.

وأوضحت بن حراث في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الأحد 8 جويلية 2018، أن هذا الاجتماع سيتابع مخرجات الاجتماع الذي دار خلال شهر رمضان، إضافة إلى أنه يهدف إلى الاطلاع على رؤية الهيئة السياسية لعمل الكتلة والتي من المنتظر أن تعقد أياما برلمانية نهاية الأسبوع القادم.

من جهة أخرى، شددت محدثتنا على استغرابها مما يروج في عدد من وسائل الاعلام حول اعتزام نواب كتلة نداء تونس البرلمانية سحب الثقة من المدير التنفيذي حافظ قائد السبسي، مؤكدة أن العمل بين الطرفين يجري بصفة طبيعية وأن لا علاقة للنواب بالدعوة لإقالة السبسي الابن من الحزب، حسب تأكيدها.

وكانت وسائل إعلام قد تداولت صباح اليوم دعوة موجهة إلى المدير التنفيذي ببرمجة اجتماع للهيئة السياسية يوم غد الاثنين 9 جويلية حملت إمضاء 13 نائبا بالبرلمان بينهم الخنساء بن حراث وأنس الحطاب وسفيان طوبال والطيب المدني ومحمد بن صوف…

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.