قال إن بقاء حكومة الشاهد قد يدفع النهضة إلى الانتحار السياسي: محمد بن سالم يردّ على لسعد اليعقوبي

يسرى الشيخاوي-

قال القيادي في حركة النهضة محمد بن سالم إن كاتب عام نقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي معروف بتصريحاته المتطرّفة، وذلك في معرض تعليقه على تصريح اليعقوبي الذي اعتبر فيه أنّ بقاء الشاهد على رأس الحكومة قد يدفع النهضة إلى الانتحار السياسي.

وأضاف بن سالم في تصريح لحقائق أون لاين، أنّ حركة النهضة لا تأخذ النصائح من لسعد اليعقوبي، مشيرا إلى أنّ الشعب التونسي قيّم في الانتخابات الأخيرة أداء حركة النهضة وأداء منافسيها والنتائج تكّذب تصريحات من يتحدّث عن تراجع النهضة.

ولفت إلى أنّ حركة النهضة تتحمل مسؤوليتها داخل مجلس نواب الشعب وداخل الحكومة رغم انّها تشارك فيها بـ3 وزراء فقط، وفق قوله.

وكان عضو الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل الأسعد اليعقوبي، قد قال إن بقاء يوسف الشاهد على رأس الحكومة الحالية، واستجابة الرئيس الباجي قائد السبسي لمطالب حركة النهضة، ورط الحركة في تحمل أعباء الحكم في المرحلة المقبلة بكل تعقيداته.

وأضاف اليعقوبي، في تصريح لوكالة “سبوتنيك” أمس الأربعاء 30 ماي 2018، أن حركة النهضة عارضت وحدها، رحيل حكومة الشاهد، خلال اجتماعات الموقعين على “وثيقة قرطاج”، في الوقت الذي تصدر فيه حزب نداء تونس، الذي ينتمي إليه يوسف الشاهد، جبهة المطالبين برحيله، وهو ما استغله الرئيس التونسي لدفع النهضة نحو ما وصفه بـ”الانتحار السياسي”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.