قائمة بـ12 لاعبا: الافريقي يتخلى عن الشرفي وعبد الرزاق.. القصاب والعزوني “آوت”.. ورحيل جماعي للأجانب

قيصر بن علي-
انتهى موسم النادي الإفريقي عقب مواجهة اتحاد بن قردان ليدخل الفريق مرحلة جديدة ستعرف رحيل عديد العناصر سواء عبر التفريط النهائي أو بفك الارتباط وبعدم تجديد العقود.

وقرر صابر خليفة وضع حد لمسيرته الكروية ليكون أول المغادرين فيما ينتظر أن تعرف القائمة الخاصة بالعناصر المراد التخلص منها تواجد عديد الأسماء المعروفة وفي الخطوط الثلاثة.

ففي حراسة المرمى ينتظر أن يغادر حارسان على الأقل وفي مقدمتهما سيف الشرفي الذي انتهى عقده ثم نجد في الدفاع كلا من غازي عبد الرزاق – نادر الغندري – نبيل العمارة ويوسف المدب الذين انتهت عقودهم أيضا.

وفي وسط الميدان لن يجدد الافريقي لخليل القصاب ورودريغ كوسي ولاري العزوني الذين سيغادرون مركب المرحوم منير القبايلي لنهاية التعاقد فضلا عن أمادو صابو دون نسيان معز الحاج علي الذي اشترى الموسم الأخير من عقده والتحق بالنجم الرياضي الساحلي.

أما في الهجوم فنجد الجزائري إيهاب بلحوسيني وصابر خليفة والسنغالي أليون مبايي الذي فشل في استثمار كل الفرص التي أتيحت وبالتالي سيتم تسويقه لتضم بالتالي القائمة النهائية 12 لاعبا من المرجح أن تلتحق بهم عناصر أخرى في ظل تلقي بعض اللاعبين لعروض خارجية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.