قائمة الوزراء الذين يرغب جمعة في الإبقاء عليهم!

كشف المتحدث باسم حزب المسار الديمقراطي سمير الطيب ان رئيس الحكومة الجديد مهدي جمعة عبّر له عن رغبته في الإبقاء على وزراء حاليين في حكومة علي العريض في تركيبة حكومته المنتظرة.

وأعلن الطيب في تصريح لصحيفة المغرب ، حسب ما ورد في عددها الصادر اليوم السبت 04 جانفي 2014، عن أسماء هؤلاء الوزراء وهم وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال منجي مرزوق، ووزير التجهيز محمد سلمان، ووزير الداخلية لطفي بن جدو، وكاتب الدولة الحالي المكلف بالطاقة والمناجم نضال الورفلي.

وفي هذا السياق، اعتبر سمير الطيب انّ كل وزراء الترويكا فشلوا بما في ذلك وزير الداخلية، رغم ملاحظة بعض التحسن على مستوى التعاطي الأمني مع القضايا الارهابية وغيرها حسب قوله.

كما شدد سمير الطيب على أن حزبه يرفض مشاركة أي من وزراء حكومة علي العريض في الحكومة القادمة، مستمدا موقفه هذا من خارطة الطريق التي تنص على أن يشكل المرشح الوفاقي حكومة كفاءات وطنية مستقلة، وقال: "نعتبر أن كل وزراء الترويكا وحتى أولئك الذين يعتبرون أنفسهم مستقلين ليست لهم نفس المسافة المطلوبة من كل الأحزاب السياسية".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.