في يوم الأعمال لـ”توبنات”: تأكيد على أهمية التحول الرقمي في كل المؤسسات

 قسم الإعلانات-

نظمت شركة "توبنات" بالشراكة مع مؤسسة medianet ،أمس الخميس، تظاهرة "يوم الأعمال Business Day" لاطلاع حرفاءها من المؤسسات الاقتصادية على خصائص التحوّل الرقميLa Transition digitale  .

وقال المدير العام لشركة "توب نات"، إلياس بن ساسي، إن تظاهرة يوم الأعمال موعد سنوي يهدف للتواصل مع المؤسسات الاقتصادية فيما يخص التحول الرقمي، مبرزا أن الشركة تستأثر بحوالي 60 بالمائة من سوق الانترنات في تونس.

وأفاد إلياس بن ساسي بأن تظاهرة يوم الأعمال تهدف لاطلاع أصحاب المؤسسات الاقتصادية على سبل إنجاح التحوّل الرقمي داخل المؤسسة بطرق منتظمة.

وأبرز أن الشركة انطلقت منذ ثلاث سنوات في تنفيذ برنامج عمل يخص التحول الرقمي، مؤكدا أنه قد تم العمل على دعم المعاملات مع الحرفاء ورقمنتها بدءا من طلب خدمة ربط بالأنترنات لتشمل عملية الرقمنة كل المعاملات والخدمات.

وقال إن 33 بالمائة من المطالب الموجهة لشركة توبنات تمت رقمنتها، مشيرا الى أن استخلاص الفواتير أصبح عبر الطرق الرقمية.

وبخصوص الخدمات الجديدة التي ستطرحها "توبنات"، بين بن ساسي أن المؤسسة تعمل على تطوير الخدمات وستطلق قريبا اعلانات جديدة تخص الأنترنت الموجهة للمؤسسات، مضيفا أن تعمل على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة دون الاكتفاء بكون المؤسسة مخصصة للانترنت.

وبدوره أكد المدير العام لشركة ميديا نات medianet ، إيهاب الباجي، على أهمية التحول الرقمي مشددا على أن العالم يعيش اليوم في عصر التحول الرقمي.

وأبرز أن 46 بالمائة من التونسيين الذين تفوق أعمارهم الـ45 سنة يستعملون الانترنت.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.