في ودّ ختامي: منتخب بورندي يصل إلى تونس للتباري مع النسور

قسم الرياضة-
 
وصل منتخب البورندي مساء أمس إلى مطار تونس قرطاج الدولي قادما من الدوحة استعدادا للتباري وديا مع منتخبنا الوطني يوم الاثنين القادم بملعب رادس.
 
والتحق الوفد مباشرة إلى مقر إقامته حيث فضل المدرب إلغاء الحصة المبرمجة ليوم أمس من أجل راحة اللاعبين والاكتفاء بحصتين تدريبيتين مساء اليوم الجمعة وغدا السبت بملعب المنزه في حدود الساعة السادسة مساء في حين تكون الحصة الثالثة بوم الأحد في ملعب وتوقيت المباراة أي السابعة والربع بملعب رادس.
 
وكان منتخب البورندي قد أجرى تربصا في قطر لمدة 12 يوما وتبارى وديا مع المنتخب الجزائري الذي أجرى بدوره تربصا هناك ليتعادل معه بهدف لمثله.
 
ويتكون الوفد من 24 لاعبا سيغادر أحدهم من تونس لتسافر بقية البعثة إلى القاهرة يوم الثلاثاء 18 جوان ومنها إلى الإسكندرية التي تحتضن منافسات المجموعة الثانية ويجرى مباراته الأولى في كأس أمم إفريقيا ضد يوم السبت 22 جوان ضد المنتخب النيجيري. 
 
وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة البورندية لكرة القدم تقدمت بطلب كتابي إلى اللجنة المنظمة مماثل لطلب الجامعة التونسية بخصوص ضرورة مراجعة توقيت المقابلات نظرا لارتفاع درجات الحرارة وما قد يترتب عنه من خطورة على صحة اللاعبين.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.