في ملف فساد رياضي: التحقيق في عملية تدليس يُنصف فريق تالة (وثـائـق)

 رشاد الصالحي –

نظمت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة صنف الاصاغر بطولة  مرحلة البلاي أوف المجموعة  4 و 6  بمدينة القيروان أيام 18 و 19 و 20 جوان الماضي بمشاركة فرق تالة الرياضية والاتحاد الرياضي المنستيري والأمل الرياضي بحمام سوسة والاتحاد الرياضي بسيدي بوزيد.

البطولة المصغرة انتهت بتتويج فريق  الاتحاد الرياضي المنستيري بالمرتبة الأولى  مما أهله   لملاقاة الترجي الرياضي يوم 27 جوان في نهائي بطولة الأصاغر  وانهزم بنتيجة هدف لصغر.

وقدم فريق  لتالة الرياضية قدم يوم  21 جوان الماضي  احترازا ضد مشاركة اللاعب عبد المهيمن الجلاصي ضمن فريق الاتحاد الرياضي المنستيري والحال انه ينتمي إلى الهلال الرياضي بمساكن. وتحصلت حقائق  اون لاين على نسخة من الاحتراز .

وكان على لجنة القوانين الفرعية للشبان بالرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة أن تنظر في احتراز تالة الرياضية قبل إجراء اللقاء النهائي بين الاتحاد المنستيري والترجي الرياضي، إلا أنها أجلت أو تعمدت تأجيل النظر في الاحتراز  إلى يوم 4 جويلية الماضي.

هذا الاحتراز انصف تالة الرياضية ومكنها من الفوز على الاتحاد المنستيري واعتلاء ترتيب مجموعة البلاي اوف وبالتالي كانت لها أحقية لعب الدور النهائي ضد الترجي الرياضي التونسي،بدل الاتحاد المنستيري.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.