في مسك ختام الجولة 11: اتحاد تطاوين للهروب من القاع.. والنجم لحسم الصدارة

يسدل الستار مساء اليوم على مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الرابطة المحترفة بإجراء لقاء اتحاد تطاوين وضيفه النجم الرياضي الساحلي..

الفريق المحلي الذي يحتل المركز السابع بسبع نقاط سيسعى إلى استغلال استضافته لفريق جوهرة الساحل من أجل تحقيق انتصار يبعده عن قاع الترتيب خصوصا أن نقطتين فقط تفصلانه عن متذيل الترتيب أولمبيك سيدي بوزيد..

أما ليتوال فيتحول إلى تطاوين من أجل الحصول على نقاط الفوز التي تمثل جواز عودته إلى صدارة الترتيب وهو الذي تفصله نقطتان فقط عن صاحب المرتبة الأولى النادي الصفاقسي..

وبين أماني الصدارة والهروب من القاع تتنزل مواجهة التي يفترض أن يدخلها الفريقان بالتشكيلة الآتية:

اتحاد تطاوين:

نعيم المثلوثي – لسعد الشعباني – هادي خلفة – شهرالدين فارس – مبروك الجندلي – محمود المسعي – محمد بن عزيزة – سيف الدين الجربي – نوفل اليوسفي – عبد الله السوداني  ورفيق الكامرجي.

النجم الساحلي:

أيمن البلبولي – حمدي النقاز – غازي عبد الرزاق – عمار الجمل – زياد بوغطاس – محمد أمين بن عمر – حمزة لحمر– إيهاب المساكني – ألكالي بانغورا – زهير الذوادي وبايو فاكون.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.