في غياب الفرجاني والنقاز: الزمالك المصري يطيح بنهضة بركان.. ويتوج بكأس الكاف لأول مرة في تاريخه

أحمد الفقي-
 
توّج الزمالك المصري مساء اليوم بلقب كأس الاتحاد الإفريقي "كاف" لأول مرة في تاريخه بعد تغلبه بركلات الجزاء على نهضة بركان المغربي الذي أقصى النادي الصفاقسي في الدور نصف النهائي.
 
وتقدم الفريق المصري بهدف لصفر من ركلة جزاء نجح في تجسيمها المدافع الهداف محمود علاء منذ الدقيقة العاشرة للفترة الثانية لينتهي اللقاء على وقع هذا الهدف ما مكن الفريقين من المرور مباشرة إلى ركلات الجزاء باعتبار أن نهضة بركان كان قد انتصر ذهابا على أرضه بنفس النتيجة.
 
ولم يعرف الزمالك المصري التتويج القاري منذ إحرازه لقب دوري الأبطال في سنة 2002 كما أنه تمكن من اللحاق بغريمه الأهلي المصري ليكونا الوحيدين بين الأندية المصرية ممن سبق لهم الظفر بكأس "الكاف".
 
يذكر أن الزمالك يضم في صفوفه لاعبي المنتخب التونسي حمدي النقاز والفرجاني ساسي واللذين تغيّبا عن لقاء اليوم حيث جمع الأول إنذاره الثاني في مواجهة الذهاب أمام نهضة بركان في حين أن الإصابة حرمت الفرجاني من التواجد بدوره في اللقاء.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.