في سابقة تاريخية.. تبادل للعنف بين لاعبي و جماهير النادي الإفريقي

أحداث مؤسفة للغاية شهدتها حديقة المرحوم منير القبايلي مساء اليوم حيث تجمع عدد من أنصار النادي الإفريقي للتعبير عن غضبهم من الأداء المهزوز لبعض اللاعبين الذي تسبب في هزيمة الفريق أمام النجم الساحلي اليوم الأربعاء 25 ديسمبر 2013 فضلا عن الاكتفاء بتعادلين متتالين أمام مستقبل المرسى والنادي البنزرتي في الجولتين السابقتين.

صورة الواقعة تشير إلى أن مجموعة من أحباء نادي باب الجديد كانوا في استقبال حافلة الفريق عند عودتها من سوسة إلى تونس اثر نهاية المباراة ليصبوا جام غضبهم على اللاعبين بغاية لفت نظرهم إلى المستوى الذي صار عليه ناديهم إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ليتحول الأمر إلى تبادل للعنف بين بعض اللاعبين وبعض الجماهير الحاضرة فيما كان مصير بعض اللاعبين الذين تدخلوا لفض النزاع التعنيف كزملائهم.

ما حدث مساء اليوم بين الجمهور واللاعبين يعد تطورا خطيرا لا يمكن أن يمر مرور الكرام خصوصا أن تداعيات لجنة التحقيق وما تبعها من استقالات لا يمكن أن تكون بمعزل عن مهزلة اليوم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.