في خطوة غامضة.. "الكناس" تؤجل النظر في إثارة قفصة ضد بن علي البقلاوة؟

قضت محكمة التحكيم الرياضي " الكناس" بتأجيل النظر في الطعن الذي تقدمت به هيئة القوافل الرياضية بقفصة ضد قراري اللجنة الوطنية للاستئناف والرابطة الوطنية في قضية الإثارة التي تقدم بها فريق القوافل ضد مشاركة الظهير الأيمن للملعب التونسي محمد بن علي في المباراة التي جمعت بينه الفريقين لحساب الجولة الثانية إيابا من بطولة الموسم الحالي.

"الكناس" قررت تأجيل التصريح بالحكم إلى يوم الجمعة 9 ماي القادم أي قبل خمسة أيام من نهاية الموسم الحالي وقبل جولتين من نهاية السباق.. ولسائل أن يسأل لماذا اختارت المحكمة الرياضية هذا التاريخ ولو أن الأمر لا يستحق الكثير من التفكير للوصول إلى الاجابة فالكناس ارتأت التصريح بالحكم في هذا الموعد على أمل أن تحسم الأمور نهائيا ولا يكون لقرارها أي تأثير على مصير الفريقين المعنيين بالنزول ومن خلفها سبعة أندية أخرى تصارع بدورها لضمان البقاء.

قد يكون من حق المحكمة الرياضية الحصول على الوقت الكافي لتناول الملف من مختلف تفصيلاته القانونية ولكن الكناس كانت أكثر سرعة في الفصل في قضايا سابقة قبل أن تتعامل بمنطق الحساب مع هذه الإثارة اللغز؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.