في تفاعل إيجابي.. هيئة ليتوال تنجد جيلسون سيلفا

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة النجم الرياضي الساحلي قد تفاعلت ايجابيا مع النداءات الكثيرة التي وجهت إليها من أجل انتشال المهاجم جيلسون سيلفا من الوضعية التي بات عليها والتي اضطرت السلطات التونسية إلى اتخاذ قرار بترحيله إلى بلاده الرأس الأخضر عقب عثور الوحدات الأمنية عليه ملقى باحدى الحدائق العمومية بولاية أريانة.

وذكرت مصادر مقربة من هيئة ليتوال أن حسين جنيح المدير التنفيذي وزياد الجزيري المدير الرياضي قد تنقلا صباح اليوم إلى العاصمة من أجل إيقاف إجراءات الترحيل والعودة به إلى سوسة مع ايجاد السبل الكفيلة بتمكينه من عيش كريم بعد تفانيه في الذود عن ألوان الفريق لعدة مواسم.

النجم الساحلي استجاب للدعوات الإعلامية في انتظار أن يكون الأمر منطلقا لرعاية العديد من اللاعبين السابقين الذين لم ينلهم حظ جيلسون سيلفا والذين أفنوا شبابهم في الدفاع عن ألوان فرق عديدة تنكرت لهم ما إن أدارت لهم الدنيا ظهرها أو خذلهم بعض مقربيهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.