في بيان شديد اللهجة: جماعة الإخوان تصف السيسي بالقاتل!

وصفت جماعة الإخوان المسلمين قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتفويض وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية بأنه يؤكد أن ما شهدته مصر هو انقلاب عسكري متكامل الأركان وفق تقديرها. 

كما وصفت الجماعة المصنّفة تنظيماً إرهابيا في مصر قرار منصور بترقية السيسي بالمكافأة على قتل المصريين السلميين وعلى سلسلة طويلة من المجازر ضدهم، حسب ما جاء في البيان الصادر عنها  أمس الثلاثاء 28 جانفي الجاري والذي نشره موقع "إخوان أون لاين" التابع لها.

وأضاف البيان: "لمن لا يعلم جيداً من هذا القاتل، فهو الذي أقسم على احترام النظام والدستور وخان القسم، هو الذي قتل وألقى جثث المصريين في القمامة، وهو المسؤول عن تمزيق النسيج المجتمعي"، متابعة: "إن الرجل الذي تعتبره إسرائيل بطلاً قومياً للصهاينة، لا يمكن أن يقود مصر إلى العزة والقوة والحرية". 

واختتم البيان بالقول: "ولكن ليعلموا أن الشعب لن يقبل أن يحكمه سفاح خائن غادر مخادع، أو تتحكم فيه مجموعة من المغامرين الانقلابيين الدمويين، وسيظل في ثورته الطاهرة حتى يخلع الانقلاب من جذوره، مهما كانت التضحيات".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.