في الذكرى 17 لوفاة "بلها".. هيئة الترجي تخصص تذاكر رمزية لتحفز الأحباء

ينهي غدا الترجي الرياضي استعداداته لاستضافة قوافل قفصة بإجراء حصة تدريبية أخيرة يحسم إثرها الإطار الفني موقفه من التشكيلة الأساسية وما سيطرأ عليها من تغييرات تستوجبها عودة وغياب بعض العناصر.

الظهير الأيمن سامح الدربالي سيكون أبرز الغيابات في تشكيلة سيباستيان ديسابر يوم السبت وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء الملعب القابسي الأخير وبالتالي فسيترك مكانه لأحد المعوضين . و ينطلق محمد أمين النفزي بحظوظ وافرة لتأمين الجهة اليمنى من الدفاع. وعلى صعيد الغيابات نشير إلى ان خليل القنطاسي وإيهاب المباركي إضافة إلى يانيك نجانغ ومحمد علي المهذبي ومعز بن شريفية  قد واصلو التدرّب على انفراد تحت إشراف المعد البدني صبري البوعزيزي على أن يكون انضمامهم إلى المجموعة تدريجيا.

تشكيلة الترجي الرياضي ستشهد نهاية هذا الأسبوع عودة الثلاثي شمس الدين الذوادي وخليل شمام وحسين الراقد.. الأول استوفى عقوبة الإنذار الثالث أما الآخران فقد شفيا من الإصابة التي لحقتهما في الحصة التدريبية الأخيرة التي سبقت التحول إلى قابس في نهاية الأسبوع المنقضي.

بالرخيصة في البال

انطلقت اليوم عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء قوافل قفصة حيث وضعت إدارة الترجي الرياضي أسعارا رمزية سيتواصل الاعتماد عليها إلى غاية نهاية الموسم بغاية تحفيز الأحباء على الحضور. التذاكر حددت أسعارها بـ 3 و5 و10 و20 دينارا ليكون الجمهور في الموعد لمؤازرة ناديه ودفعه للانتصار في تاريخ يعني الكثير للعائلة الترجية ، ناهيك أن موعد 4 جانفي سيتزامن مع الذكرى 17 لرحيل الهادي بالرخيصة "بلها".

جماهير الترجي الرياضي وعدت بالحضور لمساندة فريقها وأيضا لتخليد ذكرى لاعب أعطى بلا حساب للترجي الرياضي حتى أنه يلقب بقلب الأسد قياسا بالروح التي كان يقاتل بها على الميدان ليضمن انتصار الأحمر والأصفر إلى أن شاءت الأقدار أن يتوقف قلبه عن النبض على أرض الميدان الذي سيظل شاهدا على اندفاعه ورجولته في لدفاع عن ألوان الفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.