في اجتماع النداء اليوم: كل القرارات مطروحة سواء الرفت أو الصلح أو التمديد في آجال ردّ الشاهد

هبة حميدي-

أفاد رئيس اللجنة القانونية بالنداء مراد دلش، أن الحزب لم يتلقّ إلى حدود الساعة أيّ ردّ على الاستجواب الذي تمّ توجيهه إلى رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

 

وبينّ دلش في تصريح لحقائق اون لاين، انّ الهيئة السياسية للحزب ستجتمع مساء اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018، للنظر في ما يحصل بالنداء.
 
وعن السيناريوهات المطروحة، أفاد محدّثنا أن كل شيء ممكن سواء الرفت أو الصلح أو التمديد في اجال الردّ.
 
واستدرك بالقول "إنّ ما يحدث بين الشاهد  والنداء ليس معركة بقدر ماهو اختلاف في الرؤى وعدم ووضوح بعض النقاط"، لافتا إلى "أنّ رفت الشاهد ليس هدفا بحدّ ذاته" وفق تعبيره.
 
وكانت الهيئة السياسية للنداء راسلت الشاهد ووجهت له جملة من الاستفسارات على غرار نوعية العلاقة التي تربطه بحركة النهضة، وما يشاع حول مشروعه السياسي وعلاقته بكتلة الائتلاف الوطني البرلمانية المحدثة مؤخرا، إلى جانب حقيقة علاقته بالاستقالات الأخيرة في صفوف نواب كتلة نداء تونس بمجلس نواب الشعب.
 
ويرتبط القرار الذي سيتخذه الحزب بشأن الشاهد بالنقطتين 67 و68 من النظام الداخلي للحزب، إذ تحدد النقطة 67 مدى التجاوزات، في حين تحدد النقطة 68 العقوبات المناسبة لتلك التجاوزات.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.