في أول تدريب للإفريقي بعد هزيمة المغرب:غيابات بالجملة مع استئناف التحضيرات.. احتجاجا على المستحقات

شهدت الحصة التدريبية الأولى التي أجراها النادي الإفريقي مساء أمس غيابا جماعيا للاعبين حيث تخلف الثلاثي الأجنبي المتكون من الزيمبابوي ماتيو روزيك والجزائريان إبراهيم الشنيحي ومختار بلخيثر بالإضافة إلى نادر الغندري والمنوبي الحداد وصابر خليفة..

وبحسب ما تأكد لـ"حقائق أون لاين" من معطيات فإن غياب المنوبي والغندري جاء بترخيص من المدرب شهاب الليلي الذي منحهما يوما إضافيا حتى يتمكنا من السفر إلى فرنسا لزيارة العائلة فيما يفترض أن يلتحقا اليوم بالتمارين..

وبخلاف الغندري والمنوبي فإن غياب البقية كان احتجاجيا بالأساس بسبب خلاف المستحقات وأيضا "مصروف الجيب" فيما يتم اليوم الاتصال بالجميع حتى يكونوا على ذمة الإطار الفني مع وعود بسرعة تسوية الوضعيات..

روزيك سافر إلى لندن مباشرة بعد العودة إلى تونس من المغرب وقد كان غاضبا كالعادة وراغبا في الرحيل أما الثنائي الجزائري فقد تحولا إلى بلادهما من المغرب دون مرافقة المجموعة في طريق العودة أما خليفة فقد أغلق هاتفه بدوره للتعبير عن احتجاجه..

يذكر أن الغيابات أيضا شملت الحارس الدولي فاروق بن مصطفى المتواجد مع المنتخب الوطني في التربص الخاص بمواجهة مصر في افتتاح تصفيات "كان 2019" بالكاميرون وبالتالي فإن عدد الجملي لمن فوتوا الحصة الأولى بلغ سبعة لاعبين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.