فيما اكتفى الترجي بالمركز الرابع: الإفريقي ينافس الزمالك على بطولة إفريقيا لكرة اليد

أنهى الترجي الرياضي مشاركته في كأس إفريقيا للأندية بالتمركز رابعا اثر انهزامه مساء اليوم بنتيجة 24 مقابل 23 أمام الاتحاد السكندري المصري في المباراة الترتيبية..

نادي باب سويقة غادر المسابقة من الباب الصغير ويفترض أن يشهد بعض التحويرات على مستوى تسيير الفرع والإطار الفني خصوصا أن حمدي المدب رئيس الفريق وفر اعتمادات ضخمة أعاد بمقتضاها النجم السابق للنادي أنيس المحمودي واستقدم بموجبها مروان شويرف وأسامة البوغانمي وغيرهم..

ويبدو أن الإطار الفني بقيادة المدرب البرتغالي بيريرا الذي سيتم التخلي عن خدماته بعد النتائج السلبية المحققة في المسابقة الإفريقية..

على صعيد آخر يخوض النادي الإفريقي ممثل كرة اليد التونسية مباراة مصيرية للفوز بثاني ألقابه الإفريقي على التوالي وذلك عندما يلاقي الزمالك المصري بعد نحو ساعة في نهائي أمجد الكؤوس الإفريقية لكرة اليد..

نادي باب الجديد كان قد انتصر في الدور الأول بفارق 4 أهداف عن الزمالك وزملاء إدريس الإدريسي قادرون على تكرار السيناريو والحفاظ على لقبهم الذي توجوا به في الموسم الماضي..

الأفارقة يحملون آمال كرة اليد التونسية في العودة  بتتويج سيكون أفضل ما يردون به على سياسة التهميش التي تطال هذا الفرع الذي يمثل متنفس الأحباء ومنقذ مواسم عديدة من المرور دون تتويجات للأحمر والأبيض..

قلوب أحباء الإفريقي وعشاق كرة اليد سيناصرون أبناء ستيفان امبراتا إلى غاية آخر اللحظات في مباراة صعبة سيكون خراجها لقب غال في هذه الفترة الحساسة من موسم كرة اليد الذي بالكاد انطلق في تونس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.