فيما أهل الجامعة نيام.. الجزائر تحول وجهة بن طالب بعد سافير تايدر

كشف اتحاد كرة القدم الجزائري أن نبيل بن طالب، لاعب خط وسط نادي توتنهام الانقليزي ،أنه اختار اللعب لمنتخب الخضروقال الاتحاد في بلاغ نشره بموقعه على شبكة الأنترنت أن رئيس الاتحاد محمد روراوة قد حسم اليوم الجمعة في لقاء جمعه باللاعب أمر انضمامه للخضر وذلك بعد أن سلمه الالتزام الكتابي القانوني الذي يؤكد رغبته للعب لمصلحة الجزائر. وبرز «بن طالب»، 19 عاما، بشكل لافت مع نادي توتنهام منذ نهاية ديسمبر الماضي.

يشار إلى أن بن طالب ليس اللاعب الأول الذي يقتنصه الاتحاد الجزائري من تونس إذ نجح محمد روراوة منذ أشهر قليلة في تحويل وجهة سافير تايدر إلى الجزائر بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتماء إلى نسور قرطاج كما فعل شقيقه الأكبر نبيل تايدر في وقت سابق.

يأتي هذا الخبر في الوقت الذي تواصل فيه الجامعة التونسية لكرة القدم سباتها العميق خصوصا في ما يتعلق باللاعبين التونسيين الذين يحملون جنسيات مزدوجة وأبرزهم معز حسان الحارس الشاب لنادي نيس الفرنسي.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.