“فيلم مغامرات وفانتازيا للأطفال”.. أحمد الأندلسي يكشف لحقائق أون لاين عن ملامح “خاتم عليسة”(فيديو)

 يسرى الشيخاوي

في افتتاح المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات التقت حقائق أون لاين الممثل أحمد الاندلسي الذي تحدث عن أعماله السينمائية ومن بينها مشاركته في إنتاج فيلم  "سفاح نابل" الذي يؤدي فيه أيضا دور البطولة.

وتحدث في فيديو لحقائق أون لاين عن  إنتاج فيلم هو الأول من نوعه في تونس وفي العالم العربي، فيلم مغامرات وفانتازيا للأطفال ينطلق تصويره في موفى شهر جوان، أبطاله أطفال أغلبهم يقف لأول مرة أمام الكاميرا ويحمل في طياته الكثير من المفاجآت  ننطلقو في تصويره آخر جوان فما برشا مفاجآت"

والفيلم الذي يحمل اسم "خاتم عليسة" من سيناريو وحوار أحمد الأندلسي ويشاركه في الإنتاج مجدي الحسيني يأتي ليواجه حالة التصحر الثقافي التي يعيشها الطفل وهو ما يجعل من المهم جدا نجاح هذه التجربة، على حد تعبيره.

وأشار إلى دور الإعلاميين في هذا النجاح، مضيفا " توجد كتابات للأطفال لكن هناك خوف من إنتاج أفلام للأطفال وربما تكون هذه التجربة دافعا، كما أن قاعات السينما تخصص نهاية الأسبوع لأفلام للأطفال لكن للإنتاجات الأجنبية فلما لا تكون هذه الإنتاجات تونسية".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.