فيديو/ علي العريض: قيس سعيد رجع بنا إلى الاستبداد وجلب الفقر والبطالة والمجاعة وخطر الفوضى

 يسرى الشيخاوي-

قال القيادي بحركة النهضة علي العريض " بلادنا دخلت نفق الحكم الفردي المطلق، كله ظلم وفساد لا يغرنكم العالم كله فالحكم الفردي والفساد يسيران في خطان متوازيان ويدعم أحدهما الآخر"، وذلك في كلمة توجه بها إلى الشعب التونسي والمناضلين الحاضرين منهم (أمام المسرح البلد) وغير الحاضرين.

وأضاف العريض، في فيديو لحقائق أون لاين، اليوم الأحد، على هامش المسيرة أمام المسرح البلدي، " لا يجب أن يحكم فرد، لا بدا من قوانين ومؤسسات ودستور، الخيارات التي مضى فيها لم تحرم البلاد من الحرية والديمقراطية والصورة الجيدة لتونس في الخارج والتي تجد بها التعاون والتمويلات والاستثمار بل إنه دفع تونس نحو البطالة والفقر ونحو الغلاء المشط للأسعار ونصل إلى نسبة بطالة ب18.4%  بعد أن كانت 15.2.

وتابع بالقول " اليوم وصلنا إلى مرحلة لم نعد نجد فيها المواد الأساسية، عاد بنا قيس سعيد إلى الاستبداد وجلب لنا الفقر والبطالة والمجاعة وخطر الفوضى لذلك يجب على الشعب أن يناضل ويكون واع ولا يغتر بالكلام والخطب وينظر إلى الفعل ويصلح البلاد قبل أن يفوت الآوان".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.