فيديو/ المرزوقي: سنحارب الفساد بتقنيات “زنڨة زنڨة”

 أمل الصامت –

اعتبر رئيس حزب حراك تونس الارادة محمد المنصف المرزوقي ان المنظومة الحالية للحكم لا تستطيع أن تكون بديلة لنفسها في ظل الفشل السياسي الذي وصلت إليه وتعيش البلاد اليوم تبعاته السلبية، وفق تقديره.

وأكد المرزوقي في تصريح لوسائل الاعلام على هامش الندوة الصحفية المنعقدة بالعاصمة اليوم الاربعاء 22 ماي 2019، للاعلان عن دخول الحراك وحركة وفاء ومبادرة "تونس أخرى" في تحالف سياسي يخوضون به الانتخابات المقبلة، أن هذا التحالف الجديد بصدد الإعداد للبديل الذي يجمع من وصفهم بـ"الوطنيين الأحرار" الذين يجمعهم هدف استعادة هيبة الدولة وسيادتها واسترجاع السيطرة على الثروات الطبيعية واستكمال بناء المؤسسات الدستورية والقضاء على الفساد، حسب تعبيره.

واستدرك المرزوقي أن القضاء على الفساد لن يكون على طريقة رئيس الحكومة الحالي يوسف الشاهد بل على طريقة النائب بالبرمان عن حزب الحراك عماد الدايمي، قائلا: "القضاء على الفساد سيكون بتقنيات عماد الدايمي.. التقنيات التي هي زنڨة زنڨة.. ملف ملف.. ميدان ميدان.. هذه هي الحرب على الفساد الحقيقية".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.