فيديو/ الدفاعات السورية تتصدى لغارات إسرائيلية وتسقط عشرات الصواريخ

قسم الأخبار-

تصدت الدفاعات الجوية السورية فجر الاثنين للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة لغارات شنتها طائرات الجيش الصهيوني استهدفت جنوب العاصمة دمشق وتم إسقاط عشرات الصواريخ.

وقال مصدر عسكري في تصريح لوكالة "سانا" السورية إنه "في تمام الساعة 1.30  من فجر يوم الاثنين الواقع في 21/1/2019 قام العدو الإسرائيلي بضربة كثيفة أرضا وجوا وعبر موجات متتالية بالصواريخ الموجهة وعلى الفور تعاملت منظومات دفاعنا الجوي مع الموقف واعترضت الصواريخ المعادية ودمرت أغلبيتها قبل الوصول إلى أهدافها".
وأضافت سانا أن الغارات الصهيونية شنت من فوق الأراضي اللبنانية ومن فوق الأراضي الفلسطينية ومن فوق بحيرة طبريا.
وأفاد المرصد السوري لحقوق الانسان أن القصف الصهيوني الذي استهدف ليل الاحد الاثنين مواقع عسكرية إيرانية وسورية قرب دمشق وفي الجنوب أوقع 11 قتيلا على الأقل من المقاتلين بينهم سوريان، وأضاف "لا يوجد مدنيون" بينهم.
وقال مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن إن الضربات "استهدفت مواقع عسكرية ايرانية وسورية قرب دمشق وجنوبها" وتسببت بسقوط أكبر عدد من القتلى منذ أشهر.
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.