فوزي البنزرتي كما لم يتحدث من قبل: هكذا أصدر بن علي تعليماته لأتولّى تدريب المنتخب…

يستضيف الليلة الإعلامي عادل بوهلال في برنامجه L'interview على قناة حنبعل المدرب فوزي البنزرتي انطلاقا من الساعة التاسعة والربع ليلا في حوار استثنائي تحدث خلاله مدرب النجم الساحلي في عديد المواضيع لعلّ أهمها حكاية تعيينه مدربا للمنتخب الوطني بأوامر من الرئيس السابق لمّا كان يشرف حينها على تدريب الترجي الرياضي.

كما تطرق الحوار الى علاقة البنزرتي بالمستشار السابق عبد الوهاب عبد الله، وتحدث البنزرتي بالمناسبة عن تجربته السياسية عند ترشحه لانتخابات المجلس التأسيسي وعمّا أسماها عملية التزوير التي قال إنها تسببت في الإطاحة به في تلك الانتخابات.

هذا، علاوة على العديد من المواضيع والملفات الأخرى التي تخص الشأن الرياضي بما في ذلك أداء الجامعة التونسية لكرة القدم وانحياز الحكام وقرار هيئة النجم القاضي بعدم التحول الى حمام الأنف لخوض المباراة الشهيرة التي لم يُكتب لها أن تدور والتي كانت من بين أسباب هروب اللقب عن فريق جوهرة الساحل، الى جانب العديد من النقاط الأخرى التي تحدث عنها "الكوتش" بعد أن حاصره عادل بوهلال معد ومقدم البرنامج بعديد الأسئلة المحرجة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.