فوزي البنزرتي: أعلم نقاط قوة وضعف بايرن ميونيخ وعنصر المفاجأة وارد

كشف فوزي البنزرتي مدرب الرجاء البيضاوي المغربي أنه توصل إلى التعرف على مفاتيح لعب النادي الألماني بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة الفريقين اليوم في نهائي بطولة كأس العالم للأندية مضيفا أنه بات على علم بنقاط قوته وضعفه.

وأوضح البنزرتي في آخر مؤتمر صحفي له قبل نهائي مونديال الأندية اليوم السبت: قمت مع لاعبي فريقي الرجاء بدراسة طريقة لعب بايرن ميونيخ منافسنا في نهائي مونديال الأندية، وتبين  أنه يعتمد على الضغط العالي بفضل سرعة مهاجميه وقوتهم. لقد توصلت إلى معرفة عنصر القوة لديه ونقاط ضعفه أيضا.

وأضاف: سنركز أثناء مواجهته على عنصر المفاجأة.. علينا أن نرفع من درجة الثقة لدينا وأن نتسلح بالشجاعة لمقارعته، إنه فريق كبير ويقوده مدرب محنك من قيمة غوارديولا.. وأنا سعيد بمواجهة هذا النادي العملاق الذي لم أتوقع مواجهته على الإطلاق عبر مسيرتي الطويلة في ميدان التدريب".

ويتقابل الفريقان مساء هذا اليوم على ملعب مراكش الكبير بدءا من الساعة السابعة والنصف بتوقيت المغرب لتحديد بطل مونديال الأندية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.