فوزية الغيلوفي: نقابة الصحفيين مدت وزارة المالية بملف تجاوزات الوكيلة العامة لـ”كاكتوس”.. ولا يوجد تجاوب إلى حد الآن

 يسرى الشيخاوي-

أفادت عضو المكتب التنفيذي بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين فوزية الغيلوفي بأن النقابة مدت وزارة المالية بملف تجاوزات الوكيلة العامة لشركة "كاكتوس برود" المصادرة  ووضعية الشركة المالية باعتبار وزيرة المالية هي رئيسة لجنة الأملاك المصادرة، مؤكدة أنه  لا يوجد تجاوب إلى حد الآن لحلحلة الأوضاع أو محاسبة المتسببين في إغراق الشركة.
وقالت الغيلوفي، في تصريح لحقائق أون لاين، إن الشركة المصادرة تعيش وضعية مالية صعبة جدا منذ مدة نتيجة سوء تصرف الوكيلة العامة للشركة واغراقها للشركة بانتدابات مشبوهة وبأجور خيالية تصل إلى 20 ألف دينار .
وتابعت بالقول " هناك شبهات فساد في اقتناء معدات، والوكيلة العامة رهنت الشركة لأحد البنوك دون عائدات اشهارية تذكر، كما  قامت ايضا بطرد صحفيين وعدم خلاص أجور البقية"، مشيرة إلى وضعية الشركة وصلت إلى حد بيع سياراتها بالمزاد العلني  وعقلة معداتها وسط تجاهل السلطة، وفق قولها.
يشار إلى أن الصحفيين والعاملين في شركة "كاكتوس برود" المصادرة نفذوا صباح اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالاوضاع المتردية التي بلغتها الشركة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.