فضيحة إيطالية جديدة.. فريق يسجل ثمانية أهداف في مرماه في الدقائق العشر الأخيرة!

تعرضت كرة القدم الايطالية إلى فضيحة جديدة تورط فيها هذه المرة فريق سجل ثمانية أهداف في مرماه في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة كأس محلية في طريقة للخسارة 14-3.

وسيفتح الاتحاد الايطالي لكرة القدم تحقيقا في المباراة التي جرت بين بورغاتا تيرانوفي وباغيريا في كأس صقلية وهو اللقاء الأخير في مجموعة من ثلاثة فرق ضمت أيضا بارتينيكوداتشي. وتلعب الفرق الثلاثة في الدرجة الثامنة من الدوري.

وكان باغيريا يحتاج إلى نقطة واحدة للتأهل وتأخر 4-3 مع تبقي عشر دقائق على النهاية في المباراة التي جرت يوم الأربعاء عندما سجل بورغاتا هدفين متتاليين.

وشاهد لاعبو بورغاتا بعد ذلك في ذهول منافسيهم وهم يسجلون الهدف تلو الآخر في مرماهم. واشترك في هذه الأهداف ثلاثة لاعبين. وتعني النتيجة أن بورغاتا تأهل بفارق الأهداف عن بارتينيكوداتشي.

وقال اغناسيو شيانيتا مدرب بورغاتا "كانت المباراة متكافئة حين بدأ بارغيريا هذه المهزلة." وأضاف "قال لي قائد فريقهم إنهم يفضلون أن نتأهل نحن وليس بارتينيكوداتشي."

وقال جيوفاني كماراتا مدرب بارتينيكوداتشي "بوسعي أن أؤكد عدم وجود اتفاق بيننا وبين باغيريا." وتابع "لا استطيع أن أجد دافعا وراء أهدافهم الثمانية في مرماهم. هذا أمر لا علاقة له بكرة القدم وأتمنى أن يفتح الاتحاد الايطالي لكرة القدم تحقيقا."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.