فشل في الجزائر.. هل يدرب نبيل الكوكي المغرب الفاسي؟

ذكرت مصادر إعلامية مغربية أن إدارة المغرب الفاسي عقدت العزم على التعاقد مع المدرب التونسي نبيل الكوكي للإشراف على الإدارة الفنية للنادي خلفا للمدرب السويسري شارل روسلي الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

وحسب ما أشارت إليه ذات المصادر فإن المفاوضات بين إدارة الفاسي والمدرب التونسي وصلت إلى نهايتها وينتظر التوقيع على عقد الارتباط بعد ساعات قليلة.

وكان المدرب نبيل الكوكي اللاعب الدولي السابق في صفوف المنتخب التونسي قد لعب ضمن نادي الإفريقي ، ثم اتجه صوب التدريب، حيث أشرف على ذات الفريق فضلا عن تدريبه للملعب التونسي والنادي الصفاقسي ونادي بوعريريج الجزائري.

يذكر أن المدرب الكوكي هو ثالث مدرب يشرف على تدريب النادي الفاسي بعد المغربي طارق السكتيوي وشارل روسلي، وهو ثالث مدرب من تونس يدرب ناد مغربي بعد فوزي البنزرتي بالرجاء البيضاوي وأحمد العجلاني بأولمبيك خريبكة.

على أن ما يلاحظ أيضا أن نبيل الكوكي وشارل روسلي يجمعان في سجلهما تدريب النادي الإفريقي حيث سبق للفرنسي أن قاد نادي باب الجديد في موسم 2002 – 2003 قبل أن تتم إقالته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.