فرنسا: محاكمة تونسي بتهمة الإرهاب

قسم الأخبار-

قررت محكمة فرنسية اليوم الإربعاء 14 فيفري 2018، تأجيل محاكمة تونسي تمّ القبض عليه بشبهة تعلّقت بالإرهاب.

وورد بالموقع الفرنسي “lecourrierdelamayenne”، أن الشرطة الفرنسية قبضت على التونسي في مدينة لافال بعد أن أنزل صورا وفيديوهات تمجّد تنظيم “داعش” الإرهابي على صفحته الخاصة بالفيسبوك.

ونقل الموقع ذاته، ان التونسي البالغ من العمر 26 سنة دخل منذ أسابيع قليلة الأراضي الفرنسية بطريقة غير شرعية وبهوية مزورة تعود لرجل فلسطيني، كما أنه تزوج من امرأة أصيلة لافال تبلغ من العمر 51 سنة.

وكشف الموقع ذاته، أن بلدية لافال قدّمت تقرير إلى شرطة لافال حول وجود شبهة “زواج مصلحة” في علاقة التونسي بالفرنسية، لتنطلق اثر ذلك الأبحاث الأمنية.

وكشفت الصفحة الرّسمية للتوسي على الفيسبوك، عن ميله الى تنظيم “داعش” الارهابي وانزاله العديد من أشرطة الفيديو الدعائية للتنظيم الارهابي وعمليات الإعدام التي اقترفها وصورا لاستغلال جنسي للاطفال ولكن دون ان يرفق هذه الانزالات بأي تعليقات.

وإثر ذلك القت الشرطة القبض على التونسي الذي تبيّن دخوله فرنسا بهوية مدلسة تعود لشخص فلسطيني، وقررت اليوم المحكمة تأجيل محاكمته الى 14 مارس القادم.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.