فخر الدين بن يوسف: خسارة السوبر كانت قاسية.. وتمنيت أن يعيدنا هدفا للقاء

كشف فخر الدين بن يوسف مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي عن سعادته بإحراز هدف فريقه الثاني في شباك شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي في لقاء السوبر المصري ليلة أمس بإستاد القاهرة، ولكنه كان يتمنى أن يكون الهدف بوابة لعودة فريقه إلى المباراة والمنافسة وتعويض التأخر أمام الأهلي بعد أن وصلت النتيجة إلى 1-3 قبل أن يقلص هدفه الفارق لهدف واحد فقط.

وقال فخر الدين: الخسارة كانت قاسية على اللاعبين لأننا على المستوى الفني قدمنا مردودا جيدا ومستوى لم يقل عن أداء الأهلي المصري الذي نجح لاعبوه في استغلال خبراتهم وترجمة الفرص التي حصلوا عليها إلى أهداف، على عكس فريقي الذي كان صاحب فرص كثيرة ولكن لم نستغلها ونترجمها إلى أهداف.

وأكد بن يوسف أن الأجواء كانت مثالية والجميع كان سعيدا بالتواجد في القاهرة وأمام الأهلي المصري وكان لقاء يشرف الكرة العربية لأنه عكس مستوى رائعا من الفريقين ولا يسعنا إلا أن نبارك للنادي الأهلي وجماهيره التي كانت حافزا كبيرا له خلال مباراة اليوم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.