فحوى الاتصال الهاتفي الأخير بين الهمامي وجمعة

أفاد القيادي بالجبهة الشعبية جلول عزونة في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الجمعة ان اتصالا هاتفيا جمع بين حمة الهمامي ومهدي جمعة.

وأضاف ان الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي أكد لمهدي جمعة ضرورة احترام خارطة الطريق بحذافيرها باعتبارها ملزمة لجميع الأطراف الموقعة عليها من أجل إنهاء المرحلة الانتقالية.

كما عبر حمة الهمامي حسب ذات المصدر عن رفض الجبهة الشعبية لخيار الإبقاء على وزراء من حكومة علي العريض باعتبارهم يتحملون جزءا من المسؤولية في الفشل مشدداً على أن مخاوف الجبهة من إمكانية عدم الذهاب إلى انتخابات نزيهة ستتصاعد وقد تتأكد في حال تثبيت هؤلاء الوزراء وخاصة وزير الداخلية الذي كان من الأجدى ان يستقيل منذ 25 جويلية الفائت ، تاريخ اغتيال النائب بالتأسيسي محمد البراهمي، وفق قوله.

هذا وقد دعت الجبهة الشعبية عبر زعيمها حمة الهمامي، مهدي جمعة إلى عدم الإنصياع للضغوطات المسلطة عليه من قبل بعض الأطراف السياسية.

يُذكر انه من المنتظر ان يتم غداً السبت الإعلان عن تشكيلة الحكومة الجديدة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.