غدا – انطلاق الدورة 27 لمهرجان علي بن عياد للمسرح

تنطلق الدورة السابعة والعشرون لمهرجان علي بن عياد للمسرح ابتداء من يوم غد الجمعة 21 فيفري 2014، لتستمر إلى غاية السادس والعشرين من نفس الشهر. و تتضمن عددا هاما من العروض المسرحية التي تختزل جميع الأعمال المسرحية التونسية لسنة 2013 بإمضاء فنانين محترفين وهواة.

ونظرا لتزامن هذه الدورة مع الاحتفال بستينية فرقة مدينة تونس للتمثيل تقرر أن يتم افتتاح التظاهرة بمسرحية "أحوال" بدار الثقافة علي بن عياد بحمام الأنف، كما سيتم بالمناسبة تكريم ثلة من الرواد الذين انخرطوا في هذه الفرقة منذ تأسيسها على غرار عبد المجيد الأكحل والمنجي التونسي وصالح الرحموني ووفاء سالم وعبد العزيز المحرزي وأنيسة لطفي ومحمد كوكة مخرج مسرحية الافتتاح، وحبيبة السوسي.

ولئن كانت مسرحية "ريتشارد الثالث" هي التي كانت مبرمجة في حفل الاختتام، فلقد تم تعويضها ساعات قليلة قبل انطلاق المهرجان بمسرحية "كوميديا" لشركة شمس للانتاج والتوزيع وإخراج الكيلاني زقروبة، لأسباب غير معلومة بعد.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.