غدا: الطبوبي يقود حملة للدفاع عن القطاع العمومي انطلاقا من بنزرت

جواهر المساكني_

قال الكاتب العام لإتحاد الجهوي للشغل ببنزرت بشير السحباني اليوم الإثنين 12 فيفري 2018، إن حملة للدفاع عن القطاع العمومي ستنطلق غدا الثلاثاء بالجهة، بزيارة الأمين العام للمنظمة الشغيلة نورالدين الطبوبي إلى أربع مؤسسات عمومية تشهد مشاكل إقتصادية.

وبين السحباني في تصريح لحقائق أون لاين، بأن الطبوبي سيزور كل من الشركة التونسية للتزييت “sotulub” بجرزونة والشركة التونسية لصناعات تكرير النفط “STIR” وشركة الفولاذ، للإعلان عن الرفض القاطع للتفويت في القطاع العام وحماية مؤسساته من الخوصصة وتطوير هذه الشركات بدفع أدائها، كما سيتم الاعلان عن جملة من القرارات والمواقف لتكون رسالة مضمونة الوصول لعديد الأطراف الحكومية مفادها “ان القطاع العام خط أحمر”، حسب قوله.

وأضاف السحباني ان الامين العام سيزور كذلك المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة الذي يعاني نقصا في أطباء الاختصاص، وتهدّد بنايته المهترئة و المشيّدة منذ 1905 حياة المرضى والعملة والإطار الطبي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.