غدا: إنطلاق النسخة الأولى من “WeddingFair” بنزل “موفمبيك” بضفاف البحيرة

 حقائق أون لاين –

ينظّم نزل "موفمبيك" بضفاف البحيرة يوم السبت 12 جانفي 2019 النسخة الأولى من تظاهرة "WeddingFair" أو معرض الزفاف وهو حدث استثنائي وحصري يسلّط الأضواء على العروض الخاصة بمناسبات الخطوبة " الوطية " والزواج .

وتنطلق التظاهرة بداية من الساعة الثانية بعد الظهر حيث سيتمكّن الحاضرون من اكتشاف  مختلف أوجه الديكور والزينة المقترحة في إطار خاص من الزمرّد والألماس . وفي هذا السياق يتشرفجميعطاقمالفندقلدعوتكم لاكتشاف العروض الفريدة من خلال هذا الحدث الذي ينتظم بالتعاون مع "Donia Déco" والفرقة الموسيقية "Mazzika" و"Fotofan" "3ersi.tnPhotography"و"NarjesHaute Couture"و"Mongy’s Coiffure et Esthétique"و"S Per Aqua Spa &FitnessHotel" و"concept-StoreHotelBoutiqueLa".

وسيتم في هذه السابقة الأولى الكشف عن مختلف مراحل تنظيم الأفراح وأدقّ التفاصيل من التنشيط الموسيقي إلى فنّ إعداد الطاولات إلى تجميل العرائس وقطع المرطبات المركبة (pièces montées)… إلى "الكوكتالات" وغيرها.

كما سيتولّى فريق خاص من الخبراء في الميدان مرافقة الزائرين في تحديد اختياراتهم والانطلاق في الإعداد لأجمل أيام العمر.

وعلى هذا الأساس يدعو المنظمون الجميع إلى عدم تفويت هذه الفرصة الحصرية لاكتشاف مساحات  معاصرة  توفر أجواء أنيقة وحميمة.

وللمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم التالي: 36421000.

نبذة عن موﭭنبيك 

تصنع فنادق ومنتجعات موﭭنبيك اللحظات من خلال القيام بأشياء عادية بطريقة غير عادية. بتقديم تجربة ضيافة راقية ومريحة وغير معقدة، "نحن ندرك في موفنبيك أن الإيماءات الصغيرة تحدث فرقاً كبيراً. سواء كانت ساعة الشوكولاتة بعد ظهر كل يوم أو تقنية النوم المخصصة لضمان ليلة مريحة أو قوائم طعام ممتعة وصحية للأطفال"، تخلق موفنبيك تجربة شخصية دافئة لضيوفها وكذلك شركاء العمل والموظفين.  

وتلتزم موﭭنبيك بالممارسات المستدامة والعناية بمجتمعاتها المحلية ، وهي أكثر العلامات التجارية الفندقية المعتمدة في "Green Globe" في العالم.  تأسست شركة موفنبيك في سويسرا عام 1973 مع تراثها يمتد في مجال الأغذية و المشروبات إلى أربعينيات القرن العشرين. تمتلك موفنبيك محفظة متنامية تضم أكثر من 80 فندقًا في 24 دولة. موفنبيك جزء من مجموعة أكور للفنادق والتي تعتبر من مجوعات السياحة وأسلوب الحياة الرائدة على مستوى العالم، حيث ترحب بضيوفها في أكثر من 4500 فندقًا ومنتجعًا ومسكن بالإضافة إلى  أكثر من 10000 من أرقى المنازل الخاصة في جميع أنحاء العالم.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.