عملية بيضاء حول سير عملية الاقتراع للأشخاص ذوي الاعاقة

أشرف امس رئيس العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر على عملية بيضاء نظمتها الهيئة بالمركز الدولي لتكوين المكونين و التجديد البيداغوجي لمحاكاة سير العملية الانتخابية بالنسبة للاشخاص ذوي الاعاقة .

وشارك في العملية البيضاء ممثلون عن الاتحاد الوطني للمكفوفين والمنظمة التونسية للدفاع عن حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة اضافة الى مشاركين من الاشخاص ذوي الاعاقة بمختلف اصنافها.

و قد أكد رئيس الهيئة ان تنظيم هذه العملية لفائدة الاشخاص ذوي الاعاقة علاوة عن انها تهدف الى تبسيط الاجراءات الخاصة بسير عمليات الاقتراع للاشخاص ذوي الاعاقة فانها ايضا تعكس الاهمية التى يوليها مجلس الهيئة للشراكة مع الجمعيات التى تعنى بالاشخاص ذوي الاعاقة من اجل تمكينهم من ممارسة حقهم الانتخابي بكل حرية واستقلالية مشيدا في هذا السياق بالدور المميز الذي تضطلع به هذه الجمعيات في مجال معاضدة مجهودات الهيئة من اجل تمكين الاشخاص ذوي الاعاقة من ممارسة حقهم الانتخابي في افضل الظروف و تلافي كل الصعوبات ان وجدت.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.