على هامش سوبر إفريقيا: موقع الفيفا يثمن سيطرة الأهلي .. و"يسخر" من النادي الصفاقسي!

أبرز الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فوز فريق الأهلي بلقب السوبر الإفريقي السادس في تاريخه والذي جاء في النسخة الأخيرة على حساب النادي الرياضي الصفاقسي.

ووصف موقع الفيفا فوز الأهلي بأنه بالتخصص على السي أس أس الذي سبق وان تخطاه بسهولة في عام 2009، ونجح في تخطيه مرة ثانية رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الأهلي وتعثره في مباريات الدوري المصري الممتاز.

وسلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم الضوء والاهتمام بفوز الأهلي بكأس السوبر الأفريقي ذاكرا في تقريره :"الأهلي توج بلقب السوبر للمرة السادسة في تاريخه في مشاركته السابعة بالبطولة ليواصل الفريق الأحمر تفوقه الدائم على النادي الصفاقسي في المباريات النهائية."

وفشل نادي عاصمة الجنوب في الثأر من نظيره المصري الذي حرمه من الفوز بنفس البطولة عام 2009 ، بعدما حرمه أيضا من التتويج بدوري أبطال إفريقيا عام 2006 عقب فوزه بالهدف الشهير لمحمد أبو تريكة في إياب نهائي البطولة ، ليأتي انتصار الأهلي علي الفريق التونسي بالتخصص.

واختتم الفيفا تقريره عن الأهلي مؤكدا إن هذا الفوز سوف يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة للعودة إلي الانتصارات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.