على ذمة الخبر الجزائرية.. مارسيليا الفرنسي مهتم بيوسف البلايلي

ذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية يوم أمس الاثنين 27 جانفي 2014 أن لاعب الترجي الرياضي التونسي الجزائري يوسف البلايلي أصبح ضمن اهتمامات فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي الذي يضم في صفوفه لاعبنا الدولي صابر خليفة.

وأفادت الصحيفة نفسها أن وكيل أعمال المدافع وقائد منتخب الخضر مجيد بوقرة اتصل بنجم مدينة وهران السابق ووعده بنقله إلى نادي عاصمة الجنوب في المركاتو الصيفي القادم مقابل قيمة مالية مهمة خصوصا وأن البلايلي متحمس للغاية لخوض تجربة احترافية من بوابة الدوري الفرنسي ، كما ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي مرسيليا قد تتفاوض مع والد البلايلي في الأسابيع القليلة القادمة حول شروط يوسف مقابل اللعب لفائدة مرسيليا .

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين ، فإن اللاعب الدولي السابق في صفوف المنتخب الأولمبي الجزائري سيوقع على عقد أولي مع نادي الجنوب بما أنه سيكون حرا من أي التزام في نهاية الموسم الجاري الذي ينتهي فيه عقده مع إدارة الترجي الرياضي والتي تحاول هي الأخرى إقناع اللاعب في هذه الفترة بتمديد عقده لموسم إضافي وهو ما يرفضه البلايلي إلى حد الآن.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.