علامة “Decathlon” الفرنسية للملابس والأحذية والآلات الرياضية تفتح أولى مغازاتها في تونس

افتتحت علامة "ديكاتلون" (Decathlon) الفرنسية المختصة في الملابس والأحذية والآلات الرياضية…

افتتحت علامة "ديكاتلون" (Decathlon) الفرنسية المختصة في الملابس والأحذية والآلات الرياضية، يوم الخميس 9 نوفمبر 2017، أول مغازة لها في تونس بالمركب التجاري تونس سيتي (Géant).

وتمتد مساحة المغازة على 1800 مترا مربعا، كما يتظر ان تشغل 160 عاملا، وفق ما اكده المسؤول على العلامة في تونس يان بافيو.

وعلى غرار كل معازاتها حول العالم يمكن لحرفائها الرياضيين أن يجدوا باقة من المنتجات والخدمات لأكثر من 37 رياضة من المبتدئين إلى المولعين.

وتعكس هذه الاختصاصات النشاط الرياضي الحالي في تونس، حيث يمكن للحرفاء الرياضيين المساهمة في تطوير هذه الباقة من المنتجات والخدمات وفقا لحاجياتهم ورغباتهم في تطوير كل الرياضات في البلاد.

وستكون أسعار منتجات "ديكاتلون" أقل بما يقارب 60% من منتجات العلامات الأخرى المتوفرة بالسوق التونسية بهدف الاستجابة أكثر للحرفاء وفق منهجية فريدة ترتكز على الثقة المتبادلة والقرار المشترك، وفق ذات المصدر.

وبالنظر لنجاح نقطة البيع الأولى يتطلع مسؤولو العلامة الفرنسية لافتتاح نقاط بيع أخرى في المستقبل في كامل الجمهورية، حيث ستكون الأولويــة للمــدن الكبــرى لتليهــا الولايــات الأكثــر بعــدا.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.