عقوبات الرابطة: 6 مقابلات لدربالي الترجي.. وغرامة بألف دينار لمنياوي المتلوي

أعلن مكتب الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم عقب اجتماع عقده على امتداد مساء اليوم عن اتخاذه قرارا بمعاقبة سامح الدربالي الظهير الأيمن للترجي الرياضي بست مقابلات مع تغريمه بخطية مالية قدرها ألف دينار على إثر العبارات النابية التي توجه بها في المباشر إلى جماهير الملعب القابسي وضبطته في الأثناء كاميرا التلفزة. ولئن كانت عقوبة سامح الدربالي مشددة لما رافق ملفه من معطيات أهمها معاقبة لاعب النجم الساحلي بغداد بونجاح لذات المدة بسبب حركة لا أخلاقية فإن مهاجم نجم المتلوي عماد المنياوي نجا من عقوبة قوية على خلفية تصريحاته التي تحدث خلالها عن "غورة مستقبلية" بعد أن اكتفى مكتب الرابطة بعقابه بخطية قدرها 1000 دينار.

من جهة أخرى تمت معاقبة النجم الاولمبي بسيدي بوزيد بمقابلة دون حضور جمهور مع تغريمه بألف دينار عقوبة مالية  بعد أن كان معاقبا سابقا مع تأجيل التنفيذ كما عوقبت النفيضة الرياضية بألف دينار على خلفية رمي مقذوفات في حين تم اتخاذ قرار بإيقاف توفيق المهذبي مرفق الملعب التونسي لمدة أربع مقابلات وألف دينار عقوبة مالية لشتمه هيئة التحكيم.

هذا وصرح الناطق الرسمي باسم الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة حامد المغربي أن مسألة الإثارة التي تقدم بها النجم الرياضي الساحلي ضد ديديي ابراهيما ندانغ لم يتم النظر فيها اليوم لأنها وصلت رسميا إلى مكتب الرابطة منذ ساعات قليلة فقط، لافتا النظر إلى ضرورة عرضها على لجنة النزاعات أولا ثم ينعقد مكتب الرابطة للحسم في المسألة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.