عصام الشابي يعلق على خبر بيع نجيب الشابي لمنزله لتمويل الحملة الانتخابية للجمهوري…

راج في الفترة الأخيرة خبر بيع رئيس الهيئة السياسية للحزب الجمهوري أحمد نجيب الشابي لمنزله من اجل تمويل الحملة الانتخابية للحزب.

وفي هذا الإطار عقب الناطق الرسمي باسم الحزب الجمهوري عصام الشابي اليوم الاثنين 18 اوت 2014 في تصريح لإذاعة شمس، قائلا: "انها بداية غير موفقة للحملة الانتخابية".

وأضاف الشابي: "الحمد لله أن نجيب الشابي لم يبع البلاد لأن البعض مستعد لبيع البلاد من أجل الحكم"، معربا عن استنكاره الشديد من هذا الخبر الذي اعتبر أن الهدف منه الترويح لكون نجيب الشابي لديه رغبة جامحة للحكم و انه باع منزله ليقطن في قرطاج حسب تعبيره.

كما اعتبر انه من حق شقيقه ممارسة تفاصيل حياته العادية وليس مطلوبا منه إبطال معاملاته بسبب ترشحه للانتخابات الرئاسية، متهربا من الإجابة بنعم أو لا عن مدى صحة خبر بيع نجيب الشابي لمنزله.

وختاما شدد عصام الشابي على أن هذه الأخبار "حملات استباقية في محاولة لإضغاف مكانة نجيب الشابي وعرقلته في بداية الحملة الانتخابية".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.